ZigaForm version 5.2.0

خدماتنا

مجموعة متنوعة من الخدمات

شركة أسرار البياض عملت في العديد من المشاريع

_

ترقيع بالحجر

تختص شركة أسرار البياض في جميع أنواع أعمال البناء. لقد علمنا بجميع أنواع الحجر ويمكننا تقديم خدماتنا للقطاع الخاص والحكومي.

أعمال التبليط

في أعمال التبليط، تعد جودة أعمالنا دائما في أعلى مستوى. كما قال بول.ج.ماير ” الإنتاجية ليست مجرد صدفة. إنها دائما نتيجة الالتزام بالتميز والتخطيط الذكي والجهود المركزة.”

انتر لوك

لدينا عمال محترفون وكذلك ايدي عاملة ماهرة، سجل أعمال سابقة خالية من الشوائب ونالت رضا العملاء. نحن نقدم خدمات جيدة في عمل الانترلوك.

مباني سكنية وتجارية

شركة أسرار البياض تقدم جميع خدمات المقاولات بدءا من التصور والتصميم الأصلي من خلال التنفيذ لبدء المشروع إلى عملية تسليم المفاتيح. من خلال خبرتنا الواسعة في سوق المباني التجارية والسكنية.

التصميم والديكور

في رأينا، المساحة الداخلية هي أكثر من مجرد مكان تمارس فيه أعمالك بل إنه يعكس عملك، بيئتك، رؤيتك وقيمك. مهمتنا هي التقاط أفضل جوهر لعملك في تطوير المساحة الداخلية.

أعمال الصيانة

من الصعب على العملاء إيجاد الوقت الكافي لعمل صيانة عامة خاصة عند وجود أشغال كثيرة. شركة أسرار البياض يمكنها مساعدتك في جعل مكانك في أفضل شكل مع تقديم خدمات صيانة والتصليح لجميع المباني.

أعمال الكهرباء والسباكة

أسرار البياض تقدم لك المساعدة في جميع أعمال السباكة، التدفئة والصرف الصحي. إذا لديك أي مشاكل أو تود أن تقوم بتركيب أعمال كهربائية تأكد أنه نقوم بذلك بشكل آمن.

أعمال التأثيث

تقدم شركتنا العديد من أرقى السلع والخدمات. عليك فقط إخبارنا بما تريد سواء كان ذلك بمكان تجاري او سكني وسنقوم بإتمام المشروع في التوقيت المناسب. نسعى لإعطاء عملائنا أفضل الأعمال مع أحدث التصاميم.

التسقيف

نقدم أعمال التسقيف للمباني التجارية والسكنية. يوجد لدينا أنواع مختلفة من الخدمات التي تناسب مشروعك.

أسرار البياض

نشكركم على زيارة موقعنا اليوم

 

_

نقدر لك قضاء بعض الوقت للاطلاع على ملفة شركة أسرار البياض/تضامنية. هذه فرصة عظيمة لنا لتوصيل خدماتنا ونقاط القوى التنافسية الرئيسية لك.

نأمل ونتطلع إلى مقابلة عملائنا شخصيا لتطوير علاقتنا. منذ تأسيسنا في عام 2010، قمنا بتطوير شركة بناء موثوقة من خلال بناء علاقات دائمة مع عملائنا والموظفين والموردين والمقاولين. وبعد مرور سنين على انطلاقتنا لا زلنا نحصر على التعلم وبناء على هذه الخبرة.